2022/12/28
السعودية تعلن عن فرض غرامات مالية ضخمة تصل 56 ألف ريال لكل من يخالف هذه الإجراءات قبل هذا التاريخ

أعلنت أمانة منطقة نجران في المملكة العربية السعودية، عن غرامة مالية لعدد من من الشركات والمؤسسات الخدمية بالمنطقة بمبالغ مالية كبير وذلك عند مخالفتها للاشتراطات الفنية والهندسية ووسائل السلامة. 

وتسوي الغرامة المالية حوالي 56 ألف ريال سعودي خلال الأسبوع الماضي فقط وما زال المختصين مستمرين في متابعة المشاريع وتطبيق اللوائح والأنظمة. 

وذلك على كافة الشركات والمؤسسات المنفذة لمشاريع البنية التحتية لمراعاة الاشتراطات الفنية والهندسية ووسائل السلامة.

28 جولة ميدانية رقابية

وأكدت أن الأمانة نفذت خلال الأسبوع الماضي 28 جولة ميدانية رقابية على مشروعات صيانة الطرق بالمدينة، تم خلالها معالجة 18 حفرة، والتأكد من التزام المقاولين المنفذين لأعمال صيانة الطرق بمعايير الجودة والسلامة.

وأشارت في الوقت نفسه، إلى أنها تواصل تنمية شاملة ومتوازنة وأعمال صب الخرسانة المسلحة لقواعد القناة المفتوحة بمشروع درء أخطار السيول في حي نهوقة.

و يأتي هذا في الوقت الذي وجه فيه أمين منطقة نجران، الوكالات والبلديات التابعة، برفع درجة الجاهزية ميدانيًا تحسبًا لأي طارئ عند هطول الأمطار وفق خطة الطوارئ.

 ويأتي هذا في الوقت الذي وجه فيه أمين منطقة نجران، الوكالات والبلديات التابعة، برفع درجة الجاهزية ميدانيًا تحسبًا لأي طارئ عند هطول الأمطار وفق خطة الطوارئ.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://www.watanalghad.com - رابط الخبر: https://www.watanalghad.com/news19113.html