2022/12/07
أمير قطر يفاجئ المغاربة في كأس العالم.. لن تصدقوا ماذا فعل والمفاجأة في ردة فعل والدته الشيخة موزة!

احتفل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بفوز منتخب المغرب على منتخب كندا وبلوغه دور الـ 16، في نهائيات كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

وأظهرت لقطات تداولها رواد مواقع التواصل سعادة أمير قطر بتأهل "أسود الأطلس" للدور الثاني، وقد رفع علم المغرب خلال حضوره في مدرجات استاد الثمامة.

كما احتفلت والدة أمير قطر الشيخة موزة بفوز منتخب المغرب على كندا وتأهله لدور الـ 16. وكان المنتخب المغربي قد فاز على المنتخب الكندي بهدفين لواحد، مساء الخميس، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعد تحقيق فوزين وتعادل واحد، ليواجه وصيف المجموعة الخامسة.

وبلغ المنتخب المغربي الدور الثاني في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد إنجازه الأول في مونديال 1986. وقد تأهل منتخب المغرب كمتصدر للمجموعة السادسة ليلتقي في الدور المقبل مع وصيف المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا، وألمانيا، وكوستاريكا واليابان.

وسبق أن ظهر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في لقطات سابقة، لدعم منتخبي السعودية وتونس خلال مشوارهما في المونديال في نسخته الثانية والعشرين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://www.watanalghad.com - رابط الخبر: https://www.watanalghad.com/news18001.html