السبت ، ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ساعة ٠٨:٣٠ صباحاً

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخبنا الوطني للناشئين بتحقيق بطولة غرب آسيا لكرة القدم

هنأ رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، المنتخب الوطني للناشئين وأبناءه اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب والشعب اليمني بفوزه عن جدارة واستحقاق ببطولة كأس غرب آسيا للناشئين لكرة القدم، مشيداً بمستوى أداء الفريق الذي يبشر بمستقبل رياضي زاهر.

وعبر رئيس المجلس خلال اتصال هاتفي بوزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي، عن سعادته بالأداء المشرف للمنتخب، وتألق اللاعبين في جميع المباريات وفوزهم باللقب أمام المنتخب السعودي الشقيق.

وأكد البركاني، أن الفرحة التي منحها لاعبو المنتخب للجمهور الرياضي ولأبناء الشعب بشكل عام بعد سبع سنوات عجاف ومعاناة وآلام صنعها الانقلاب الحوثي وأوصلتها العصابة السلالية الحوثية إلى كل بيت في وطننا الغالي يتوجب معه الاهتمام بهذا الفريق وتوفير متطلباته واحتياجاته وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألقه وإبداعه والعمل بشكل عام على تطوير العمل الرياضي في البلاد وعودة نشاطه بصورة مستمرة بعد أن تعثر بسبب الانقلاب الحوثي وقضائه على كل ما هو جميل في وطننا الحبيب وحرمان شبابنا وشاباتنا وأبناء وطننا الغالي من ممارسة هواياتهم ومسؤوليتهم الوطنية.

وأكد رئيس مجلس النواب خلال اتصاله، على ضرورة أن تتولى الجهات الحكومية المختصة الاهتمام بالمنتخب الوطني للناشئين وكل المنتخبات وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألق المنتخبات وإبداعها وعودة نشاطها بصورة مستمرة.

وأثنى على الأداء الذي تميز به المنتخب السعودي الشقيق واللعب النظيف والروح الأخوية التي سادت أجواء المباراة وما بعدها وأعطى انطباعًا بأننا فزنا جميعًا بأعظم الروابط الأخوية والتلاحم القوي وتشابك الأيدي وتعميق صلة القربى والرحم ومتانة ثابت الجغرافيا بين البلدين.

مضيفًا "التهنئة موصولة لأشقائنا في المنتخب السعودي للناشئين بالوصول للمباراة النهائية وإحراز مركز الوصيف، هنيئًا للشعب اليمني والشعب السعودي ولتعم الفرحة في كل وطننا الغالي وتعيد البسمة إلى شفاه اليمنيين بعد أحزان السبع السنوات".